iklan banner

تحميل برنامج تسجيل وتصوير شاشه الكمبيوتر Cute Screen Recorder Free مجانا

تحميل برنامج تسجيل وتصوير شاشه الكمبيوتر Cute Screen Recorder Free مجانا  

يعتبر برنامج  Cute Screen Recorder Free لتصوير وتسجيل شاشه الكمبيوتر من افضل البرامج في هذا المجال ،يستخدم برنامج Cute Screen Recorder Free في تسجيل وتصوير كل ما يحدث علي شاشه الكمبيوتر ،وهو برنامج التقاط فيديو لشاشه الكمبيوتر مجانا كما يستخدم برنامج Cute Screen Recorder Free في تسجيل الصوت بدقه عاليه .





برنامج Cute Screen Recorder Free من ابسط البرامج وسهل الاستخدم للغايه ، يستطيع البرنامج تسجيل شاشه الكمبيوتر بجودة عاليه للصورة والصوت كذلك ، كما يتيح البرنامج التعديل علي الفيديو حسب ما تريد ، فكل هذا المميزات تعطي للبرنامج قيمه عاليه فهو برنامج اكثر من رائع .


برنامج تسجيل وتصوير الشاشه Cute Screen Recorder Free سهل الاستخدم لا يحتاج لمحترفين لاستخدامه ، يتيح هذا البرنامج تصوير وتسجيل الصوت والصورة بجودة  عاليه جدا وكذلك يتيح هذا البرنامج التعديل علي الفيديو واضافه المؤثرات الرائعه وكذلك ضغط تنسيق الفيديو المفضل لديك .




كما يتميز برنامج تصوير وتسجيل شاشه الكمبيوتر  Cute Screen Recorder Free بالعديد من المميزات والخصائص الرائعه التي لا تجدها الا في البرامج المدفوعه مثل :
  • حقوق الملكيه : حيث يمكنك اضافه العلامه المائيه مما يحفظ حقوق الملكيه الخاصه بصاحب الفيديو وهذا المميزة جميله للغايه حيث ان هذا الميزة تفيد جدا الذين يعملون في مجال اليوتيوب او مواقع الفيديوهات .
  • ختم الوقت ، اضافه صورة معينه كعلامه مائيه .
يدعم برنامج تصوير وتسجيل شاشه الكمبيوتر Cute Screen Recorder Free جميع الصيغ المختلفه الموجودة  مثل ( flv , swf , mp4 , wmv , mkv )  ، ويتميز برنامج تسجيل وتصوير شاشه الكمبيوتر Cute Screen Recorder Free بواجهه بسيطه جدا مما يسهل استخدم البرنامج ، حاز البرنامج علي اعجاب الملايين حول العالم والبرنامج خفيف صغير الحجم لا يستهلك من موارد الكمبيوتر .



 معلومات عن برنامج Cute Screen Recorder Free لتصوير وتسجيل شاشه الكمبيوتر :

  • الاصدار : Cute Screen Recorder Free 3.903 .
  • المطور : videotool .
  • تاريخ الاصدار : في مايو 2019م .
  • حجم البرنامج : 4.8 ميجا بايت .
  • لغه البرنامج : يدعم اللغه الانجليزيه .

الموقع الرسمي لبرنامج Cute Screen Recorder Free 


لتحميل برنامج Cute Screen Recorder Free للكمبيوتر مجانا :

لتحميل برنامج Cute Screen Recorder Free للكمبيوتر مجانا


شكرا علي تصفح موقعنا program5stars ، ونرجو منكم مشاركه الموضوع اذا افادك