iklan banner

تحميل لعبه Motorbike Simulator 3D سباق الموتوسيكلات للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه Motorbike Simulator 3D سباق الموتوسيكلات للكمبيوتر مجانا 

لعبه سباق الموتوسيكلات Motorbike Simulator 3D من اشهر وافضل وامتع الالعاب الناريه للسباق ،تعتبر لعبه Motorbike Simulator 3D من اامتع الالعاب في سباق الموتوسيكلات التي يحبها الجميع ويفضلها الكبار والصغار لما فيها من اثارة ومتعه والتشويق والقيادة السريعه جدا ، وتعتمد اللعبه بشكل كبير علي السرعه والقيادة الصحيحه السريعه جدا بذكاء .



 تعتبر لعبه الدرجات البخاريه  Motorbike Simulator 3D من اكثر الالعاب التي تشبه الطبيعه بشكل كبير جدا لما فيها من مؤثرات صوتيه التي تشبه اصوات الدرجات البخاريه الحقيقيه لمحركات الدراجات والجرافيك الرئع بالاشكال والرسومات الجميله التي تشبه بحد كبير الطبيعه والجرافيك عالي الجودة .

يوجد في هذا اللعبه نمطين من الالعاب يجب علي الاعب اختيار الانسب له لممارسه اللعبه وللنمطين جوائز ومكافأت للفائز بالسباق 
  • النمط الاول (اللعب الحر ): وهو النمط اللعب الحر فعل الاعب ان يقود درجته كماء اشاء دون اي قيود بطريق معين او قيود بسرعه معينه ، وفي هذا النمط سوف تستمتع بالرسومات والاشكال الجميله جدا من الخلفيات والطرقات الرائعه جدا والتي تاتي بجودة عاليه الدقه وتسبه الطبيعه بشكل كبير ، وكثرة لعبه هذا النمط يمكنك من الانتصار بالمركز الاول لانه كثرة لعبه هذا النمط يمكنك من تلاشي اي اخطاء في كل مرة كنت تفشل فيها .

 تحميل لعبه Motorbike Simulator 3D سباق الموتوسيكلات للكمبيوتر مجانا


  • النمط الثاني (نمط المراحل ): يسمي هذا النمط بنمط المراحل لان هذا النمط يتميز بوجود الكثير من المراحل ومجموعه كبيرة جدا من السباقات وكلما انتصرت في السباق يكون لك الحق في الانتقال الي المرحله الثانيه وكذلك المرحله الثالثه ، وفي كل مرة تسكب السباق تحصل علي نجمه فعلي سبيل المثال اذا حصلت علي المركز الاول تحصل علي ثلاث نجوم والثاني نجميتين والثالث نجمه واحدة .


وتعتبر لعبه  Motorbike Simulator 3D سباق الموتوسيكلات من اسرع وافضل الالعاب والمنافسه القويه والشرسه بين المتنافسين والتحدي الكبير بين الاعبيبن .


متطلبات تشغيل لعبه Motorbike Simuator 3D لتشغيلها علي الكمبيوتر :

  • مساحه اللعبه : 500 ميجا .
  • كارت الشاشه : Nvidia geforce 7000 ,ATI Radeon X1850
  • المعالج : AMD OR Intel .
  • نظام التشغيل : تدعم جميع انواع انظمه التشغيل المختلفه .

لتحميل لعبه Motorbike simulator 3D للكمبيوتر مجانا :

لتحميل لعبه Motorbike simulator 3D للكمبيوتر مجانا

شكرا علي تصفح موقعنا program5stars ، ونرجو منكم مشاركه الموضوع اذا افادك .